الزمالك

صدمة: أول خسائر ” زيزو”  بعد إعلان رحيله عن الزمالك

تلقى نجم نادي الزمالك أحمد مصطفى زيزو،صدمه من العيار الثقيل بعد الآن اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية الحالية  وقبل أيام من إسدال الستار على نهاية الموسم الكروي في مصر، وذلك بعدما خسر جائزة الموسم في مصر كأفضل جناح أيمن  لصالح ، لاعب المصري البورسعيدي، “ميدو جابر” وبفارق كبير في التصويت النهائي، في الاستفتاء الذي وضعته رابطة الأندية المحترفة.

وخسر «زيزو» سباق أفضل جناح أيمن في دوري nile هذا الموسم، بعدما اكتفى بالحصول على 19 % فقط من نسبة الأصوات، التي منحت التفوق لصالح ميدو جابر بعدما حصد الأخير 63.2 %، فيما حصل عبد الرحمن مجدي، لاعب النادي الإسماعيلي، على 12.4 %، وحصل مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، على 5.4 %.

ووفقا لحساب رابطة الأندية المحترفة فقد صوت على استفتاء أفضل جناح أيمن في مصر هذا الموسم ما يزيد عن 21 ألف مشجعا، وقد تم منح ميدو جابر هذه الجائزة متفوقا على أقرب ملاحقيه أحمد مصطفى زيزو.

وخلال الوقت الحالي، تجري رابطة الأندية المحترفة استفتاءً جماهيريًا، لاختيار التشكيل المثالي للموسم المنصرم من دوري NILE، وتم الانتهاء من 9 مراكز حتى الآن، ويتبقى مركز الجناح الأيسر، والمهاجم الصريح، لإعلان التشكيل بالكامل.

ويضم تشكيل الفائزين في كل مركز كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ـ محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – محمد مجدى أفشة.

خط الهجوم: ميدو جابر، الجناح الأيسر لم يعلن حتى الآن، المهاجم الصريح لم يعلن بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى