الأهلي

الأندية الأوروبية تهدد الأهلي بشأن التعاقد مع موهوب العرب [اتحرك يا خطيب]

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أحد الأندية الأوروبية، في مفاوضات قوية مع هدف الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويعد إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أفضل المواهب المتواجدة في الفريق السماوي والدوري المصري، حيث يرغب النادي الأهلي، في ضم اللاعب، خلال الفترة الحالية، والتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

 

وحدد مسؤولو نادي بيراميدز، مبلغ مالي كبير، من أجل الموافقة على رحيل إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل العديد من العروض التي وصلت له.

 

ووصل إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، العديد من العروض الخارجية، وعلى رأسها عرض من قبل خيتافي وبعض الأندية الإنجليزية المتواجدة في الدوري الانجليزي، ولكن حتى الآن لم تتوصل تلك الأندية إلى اتفاق نهائي مع بيراميدز، بشأن المقابل المادي.

 

ويعد إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من المواهب القوية المتواجدة داخل الدوري المصري، حيث ظهر اللاعب بشكل جيد مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى