الأهلي

رحيل بيرسي تاو.. رد رسمي داخل الأهلي يفجر مفاجأة مدوية

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، إلى الدوري القطري، بعد وصول عرض خارجي له.

 

ووصل عرض من قبل نادي الشمال القطري إلى بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب بات قريب من الرحيل عن الفريق الأحمر، عقب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب برحيل اللاعب.

 

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على العديد من التقارير التي انتشرت بشأن رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، بعد وصول عرض له من قبل الشمال القطري، من أجل إبرام التعاقد معه، على سبيل الإعارة.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة ، غير صحيح ما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، بيرسي تاو لن يرحل إلى الشمال القطري، العرض الذي وصل إلى اللاعب كان من قبل شركة تسويق، ولم يكون هناك أي مفاوضات من قبل النادي القطري بجانب أن المقابل المادي ضعيف واللاعب مستمر داخل الفريق الأحمر.

 

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، من النواحي الفنية والنفسية، استعداداً للمرحلة المقبلة، بجانب المباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى