الأهلي

الأهلي وسفيان بوفال.. مصدر يكشف مفاجأة بشأن صفقة نجم المغرب

كشفت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى اقتراب المسؤولين داخل النادي الأهلي، من إبرام التعاقد مع سفيان بوفال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، استعداداً للمرحلة المقبلة.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي يساعد الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن المدير الفني غير مقتنع بمحمود عبد المنعم كهربا، ويحتاج إلى بديل قوي ومناسب للفلسطيني وسام أبو علي، والذي اثبت جدارته في الخط الأمامي.

 

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على الانباء التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن التعاقد مع سفيان بوفال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب تم عرضه على المسؤولين داخل القلعة الحمراء.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة ، نسعى إلى تدعيم الخط الأمامي ونبحث عن مهاجم قوي خلال الفترة الحالية، ولكن المقابل المادي الذي يرغب سفيان بوفال في الحصول عليه خلال الفترة الحالية، مبالغ فيه، وسيتم رفض التعاقد معه بسبب سقف التعاقدات المتواجد داخل غرفة خلع الملابس.

 

وأعلن نادي الريان القطري، فسخ عقد مهاجمه المغربي سفيان بوفال، الذي ارتبط اسمه بالانتقال للنادي الأهلي، في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، حيث نشر نادي الريان، بيانا رسميا عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، قال فيه: “توصل نادي الريان الرياضي، واللاعب سفيان بوفال، إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين الطرفين بالتراضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى