الأهلي

كولر يفاجئ إمام عاشور داخل الأهلي بعد التعاقد مع عمر الساعي.. ماذا حدث؟

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قرارًا جديدًا بخصوص الدولي إمام عاشور نجم وسط المارد الأحمر في الموسم الجديد.

 

وتعاقد النادي الأهلي مؤخرًا مع اللاعب عمر الساعي من صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

 

وينتظر إمام عاشور في الفترة المقبلة مفاجأة من جانب الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد إعلان التعاقد الرسمي مع عمر الساعي لاعب خط وسط نادي الإسماعيلي.

 

وعلم أن كولر يفكر في تغيير مركز إمام عاشور في وسط الملعب خلال الموسم الجديد وذلك عقب التوقيع مع عمر الساعي خاصًة أن نجم المارد الأحمر يُجيد اللعب في أكثر من مركز أبرزها الجناح الأيسر.

 

ويأتي ذلك بعد تشابه المهام بين عمر الساعي وإمام عاشور، وشغل الثنائي لمركز خط الوسط المهاجم (8) الأمر الذي دفع المدرب السويسري للتفكير في تغيير مركز لاعب المنتخب الوطني وذلك للاستفادة من تواجد الثنائي الملعب.

 

ويعاني الأهلي في مركز الجناح حتى الأن وذلك عقب رحيل الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي «كريستو» وتوتر العلاقة بين كولر والجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو،.

 

ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام جورماهيا الكيني في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 13 سبتمبر في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى