الأهلي

مفاجأة نارية وراء فشل رحيل نجم الأهلي إلى البرتغال خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود عرض من قبل أحد الأندية البرتغالية، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب ظهر بمستوى جيد.

 

ولفت أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جميع الأنظار خلال الفترة الحالية، سواء مع الفريق الأحمر، في مختلف المسابقات سواء القارية أو المحلية، بجانب العرض الذي قدمه اللاعب مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس 2024، والتي لعبت الشهر الماضي.

 

وكشف عمر ناجي وكيل اللاعب أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس مفاوضات ريو أفي البرتغالي للحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والعرض الذي تم تقديمه إلى الفريق الأحمر وموقف الإدارة ومارسيل كولر.

 

وأكد عمر ناجي في تصريحات تلفزيونية: “تم غلق باب المفاوضات بشكل نهائي بين الناديين، كوكا مستمر مع الأهلي في الموسم القادم، موضحاً أن ريو أفي البرتغالي أرسل عرضًا رسميًا في البداية يرغب فيه الحصول على خدمات كوكا على سبيل الإعارة ثم تطور الأمر إلى عرض شراء”.

 

وتابع: “النادي الأهلي لم يكن يمانع في رحيل كوكا أو الوقوف أمام مسيرة اللاعب وكان منفتحًا على الحديث في حال وجود عرض مالي قوي، مشيراً إلى أن رغم ترحيب الأهلي، إلا أن مارسيل كولر المدير الفني تمسك باستمرار اللاعب ورفض رحيله في ظل وجود ضغط بطولات في الموسم القادم، والأهلي احترم رغبة مديره الفني”.

 

واختتم حديثه قائلا: “المفاوضات انتهت وتم إغلاق الباب لحين الصيف المقبل، وبالفعل تعاقد ريو أفي مع لاعب آخر، وأحمد نبيل كوكا، مستمر مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى