الأهلي

دليل جديد يظهر| بيراميدز يخسر صفقة قوية أمام الأهلي.. والزمالك في الصورة

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد خسارة فريق بيراميدز لصفقة جديدة أمام النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

-بعد إصرار الأهلي على زيكو.. بيراميدز يتجه إلى صديق أيجولا

وهناك تحركات قوية من جانب إدارة بيراميدز لضم المحترف النيجيري صديق أيجولا جناح فريق سيراميكا كليوباترا.

 

وجاء تحرك بيراميدز في صفقة النيجيري صديق أيجولا، بالتزامن مع تمسك لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي بخطوة التعاقد مع مصطفى زيكو جناح فريق زد.

 

وهناك محاولات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي لإقناع مارسيل كولر بخطوة الحصول على خدمات مصطفى زيكو لتعويض فراغ انتقال أحمد عبد القادر إلى صفوف فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 

-رغم توصية جوميز.. بيراميدز يقترب من خطف صفقة صديق أيجولا من الزمالك في الصيف

يحاول فريق بيراميدز ضم صديق أيجولا، وذلك رغم دخول نادي الزمالك في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع اللاعب النيجيري وذلك بناء على رغبة من جانب البرتغالي خوسيه جوميز، ولكن يجد الفارس الأبيض بعض الصعوبات المالية.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كان قد رفض خلاله السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خطوة ضم صديق أيجولا إلى صفوف القلعة الحمراء لرغبته في ضم صفقات أجنبية من خارج الدوري المصري.

 

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،كان قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع كل من يوسف أيمن حافظ من الدحيل وأشرف داري من بريست الفرنسي ويحيى عطية الله من سوتشي الروسي وعمر الساعي من الإسماعيلي وذلك لتدعيم الفريق بشكل مميز قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى