الأهلي

مدرب فرينكفاروزي يقلب الموازين لـ الأهلي بسب بن رمضان.. “كواليس مثيرة”

أوضحت مصادر مجرية، عن آخر تطورات انتقال محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فيرينتسفاروش، إلى الأهلي المصري، خلال هذا الميركاتو، بناءً على رغبة من المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

 

وبحسب موقع “Nemzeti Sport” المجري، فإنه نفى كافة الأخبار التي تفيد باقتراب اللاعب للعب لصفوف الأهلي، هذا الصيف، مشددا بأن لاعب خط الوسط من المقرر أن يقضي هذا الموسم رفقة ناديه المجري.

 

وأوضح المصدر، أن إدارة النادي المجري، أبلغت الأهلي بقرارها الأخير بدفع 1.6 مليون يورو، من سعر الشراء البالغ 2.6 مليون يورو، بينما سيجري دفع المليون المتبقي في الشتاء المقبل، لكن أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق المصري، يصر على دفع المبلغ على ثلاثة أقساط، وهو ما يعطل إتمام الصفقة حتى الآن.

 

وأكد: ” الاتفاق مع الأهلي قد يفشل بسبب جدول السداد، لكن في الوقت نفسه يجب أن نوضح بأن اللاعب تحت قيادة المدرب باسكال يانسن، يحصل على الفرص باستمرار، وقد لعب 7 مباريات هذا الموسم، وسجل هدفين.

 

وأتم الموقع حديثه، مشددا: ” الجهاز الفني للنادي المجري، يعتمد على بن رمضان، وهذا على الأرجح هو السبب وراء عدم السماح للنادي بالرحيل عن الفريق.

 

تجدر الإشارة إلى أنه سوف يتم غلق باب الانتقالات الصيفية بالمجر اليوم، مما يعني أنه متبقي ساعات قليلة فقط توضح مصير صفقة بن رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى