الأهلي

هل فاوض الأهلي تريزيجيه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية؟ مصدر يفجر مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل جماهير النادي الأهلي، وغضب كبير عقب انتقال محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، إلى فريق داخل أندية الدوري القطري استعداداً للموسم الجديد.

 

وأبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها تجاه محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، لاسيما أن الجماهير كانت ترغب في تواجد تريزيجيه، في النادي الأهلي، حال رحيله عن الفريق التركي و المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على العديد من التساؤلات التي ظهرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول النادي في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه من أجل إبرام التعاقد معه، وضمه إلى الفريق الأحمر، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لم ندخل في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه، ولم نتحدث مع أحد داخل نادي طرابزون سبور التركي، وكولر لم يطلب ضم اللاعب، وكان هدفنا هو التعاقد مع محمد علي بن رمضان.

 

وطلبت جماهير النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، بضرورة التعاقد مع العديد من الصفقات القوية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، وذلك قبل المنافسات القوية التي سيخوضها الفريق خلال الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى