الأهلي

الأهلي يحول 500 ألف دولار في الصفقة الكبرى.. وتحديد موعد الانتهاء

شهدت الساعات القليلة الماضية، نجاح مسؤولو النادي الأهلي، في أرسال قسط الصفقة الكبرى، بناء على الاتفاق المبرم الذي تم بين الفريقين، خلال الفترة الأخيرة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وأعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة الماضية، التعاقد مع الدولي المغربي أشرف داري، قادماً من فريق بريست الفرنسي، لمدة أربع سنوات، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عقب رحيل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.

 

وعلم من مصادره داخل النادي الأهلي، أنه تم ارسال 500 ألف دولار إلى فريق بريست الفرنسي، القسط الأول من صفقة أشرف داري، وهناك قسط ثاني سيدفع في فبراير المقبل، والقسط الأخير سيكون في شهر يوليو، ويكون الأهلي نجح في انهاء تلك الأمور.

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة بتعاقد الفريق الأحمر، مع أشرف داري، لاعب فريق بريست الفرنسي، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر، في البطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، وذلك عقب رحيل محمد عبد المنعم.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل مع الدولي المغربي أشرف داري، من أجل انضمامه لتدريبات الفريق يوم 10 سبتمبر الجاري، بعد انتهاء ارتباطاته الرسمية مع منتخب بلاده الذي سيخوض مباراتين خلال التوقف الدولي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى