الأهلي

رسالة وداع.. تعليق مثير من نجم الأهلي بعد الرحيل إلى الدوري السعودي

شهدت الفترة الماضية، رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدوري السعودي، من أجل خوض تجربة احتراف، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على خروج اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ورحل المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الخلود السعودي، على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، عقب العرض القوي الذي وصل إلى اللاعب مطلع الانتقالات الصيفية الجارية، ليوافق المسؤولين داخل القلعة الحمراء، على رحيل اللاعب عقب موافقة كولر.

 

ونشر المالي أليو ديانج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة وداع لجماهير النادي الأهلي قائلا: “لقد كان شرفًا كبيرًا لي تمثيل النادي الأهلي، شكرًا لكم على كل شيء تم تقديمه لي على مدار السنوات الماضية”.

 

وتابع: “أشكر كل شخص داخل النادي الأهلي، وكل المشجعين على دعمهم المستمر لي والحب الذي منحوه لي، والآن حان وقت كتابة فصل جديد في رحلتي الاحترافية، وأنا متحمس للغاية من أجل خوض هذه التجربة”.

 

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل المالي أليو ديانج، من الفريق الأحمر، وخوض تجربة احتراف في الخلود السعودي، من أجل استعادة اللاعب للمستوى الفني المعهود والحصول على فرصة للمشاركة، لاسيما أن اللاعب اصبح خارج حسابات الجهاز الفني عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى