الأهلي

كولر يرفض مقترح لجنة التخطيط ويطيح بهذا اللاعب من الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الاطاحة بهذا اللاعب خارج أسوار القلعة الحمراء، وذلك قبل بداية الموسم الجديد.

 

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطاحة بكريم نيدفيد لاعب الفريق الأحمر، لعدم الاقتناع به من النواحي البدنية والفنية، بجانب أن الفريق تعاقد مع عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، من أجل تدعيم وسط الملعب.

 

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، تجاه كريم نيدفيد، ومقترح لجنة التخطيط من أجل الإبقاء على اللاعب داخل الفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر أبدى غضبه الشديد من عدم تسويق كريم نيدفيد حتى الآن وطلب بضرورة رحيل اللاعب لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية.

 

وتابع المصدر: “السويسري مارسيل كولر رفض قيد كريم نيدفيد في قائمة الأهلي الإفريقية، وقرر رحيله عن الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وعدم استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء”.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، للموسم الجديد بالعديد من التدريبات والبرامج البدنية والفنية التي تم وضعها من أجل تجهيز جميع اللاعبين استعدادا للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى