الأهلي

مشي ببلاش.. الأهلي يقرر الإطاحة بنجم الفريق وكولر يرفض بقاءه

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم جديد عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وزعمت تقارير صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، أن النادي الأهلي، قرر الاستغناء عن أحمد طعيمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مواليد 2003، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل جدران الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وعلم من مصادره داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، طلب رحيل أحمد طعيمة وعدم بقاءه داخل القلعة الحمراء، وتسلم الاستغناء الخاص به، ليبدأ اللاعب رحلة البحث عن نادي جديد له خلال الفترة الحالية.

 

وكان أحمد طعيمة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والبالغ من العمر 21 عامًا قد لفت الأنظار إليه بقوة بعد مشاركته في دقائق مع فريق النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، حيث حصل على اشادة واسعة من جماهير القلعة الحمراء.

 

ويمتلك أحمد طعيمة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضين من العيار الثقيل، سواء من نادي زد أو سيراميكا كليوباترا، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، عقب الرحيل عن الأهلي، وتسلمه الاستغناء الخاص به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى