الأهلي

الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي بقرار مثير بسبب أمير توفيق والميركاتو

حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الجدل المثار حول إمكانية رحيل أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء بسبب تأخر حسم الصفقات الجديدة هذا الصيف.

 

الإعلامي محمد الليثي كشف أن رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، رفض الضغوط التي كان يتعرض لها أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح الليثي في تصريحات إذاعية” أن الخطيب أكد على بقاء أمير توفيق في منصبه، رافضاً مطالب بإقالته التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأكد الخطيب لتوفيق بأنه يثق في قدراته وأنه يؤدي دوره بكفاءة وفقاً لتأكيداته كرئيس للنادي.

 

إدارة النادي الأهلي قد أتمت 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: اللاعب القطري يوسف أيمن كمدافع، بالإضافة إلى الثنائي المغربي يحيى عطية الله كظهير أيسر وأشرف داري كقلب دفاع، وعمر الساعي القادم من الإسماعيلي.

 

وكان هناك مطالب من جانب جماهير النادي الأهلي بضرورة رحيل أمير توفيق عن القلعة الحمراء وذلك بعد تأخره في حسم بعض الصفقات الهامة ويأتي على رأسها الدولي التونسي محمد علي بن رمضان.

 

وفي سياق متصل، يستعد فريق الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقررة منتصف سبتمبر الحالي.

 

جدير بالذكر أن جورماهيا الكيني حقق تأهله لمواجهة الأهلي بعد فوزه الكبير على المريخ جوبا، بنتيجة 5-1، في إياب دور الـ64 بالبطولة، والتي أُقيمت في نيروبي، عاصمة كينيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى