الأهلي

محمد الليثي يكشف خطة الأهلي لتدعيم مركز المهاجم في الصيف

أوضح الإعلامي محمد الليثي، بقرار داخل النادي الأهلي بشأن تدعيم خط هجوم المارد الأحمر في ظل النقص العددي الموجود، إذ يعتمد المدرب السويسري مارسيل كولر على الفلسطيني وسام أبو علي، ومحمود عبد المنعم كهربا فقط.

 

وأشار الليثي في تصريحات تلفزيونية، أن الأهلي يستهدف ضم مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق سواء خلال الميركاتو الصيفي الحالي أو سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأكد الليثي أن ما يشغل الإدارة في الوقت الحالي هو ضم مهاجم بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، أو لاعب جناح، مشددا بأن النادي يبحث عنه حتى الآن، مشيرًا إلى أنه قد يحدث نبأ جيد داخل جدران القلعة الحمراء بالتعاقد مع مهاجم.

 

وتعاقد النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع أربعة صفقات من العيار الثقيل، وهم: يوسف أيمن قادما من الدحيل القطري والدولي المغربي يحيي عطية الله من سوتشي الروسي وكلاهما على سبيل الإعارة، بجانب المغربي أشرف داري من ستاد بريست وعمر الساعي من الإسماعيلي.

 

في الوقت ذاته وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على اقتراح رحيل محمود عبد المنعم كهربا عقب تلقيه عرضًا خليجيًا عن طريق نادي الحزم السعودي.

 

وتلقى النادي الأهلي في الساعات الماضية عرضًا من الحزم السعودي للحصول على خدمات كهربا مقابل 500 ألف دولار على سبيل الإعارة و100 ألف إضافات في تألقه مع فريقه السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى