الأهلي

أول رد فعل من الأهلي بعد إصرار حسام حسن على سفر ربيعة

استفسر الطاقم الطبي للنادي الأهلي من نظرائهم في منتخب مصر عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها رامي ربيعة دفاع المارد الأحمر، خلال مباراة الفراعنة أمام الرأس الأخضر التي أقيمت أمس ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية “كان 2025”.

 

وحقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن فوزا هاما أمام كاب فيردي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

 

وأوضح حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن إصابة ربيعة بسيطة عبارة عن شد بسيط فى العضلة الخلفية، وسيكون جاهزاً للمباراة القادمة، وهذه تأكيدات من جانب الجهاز الطبي.

 

وعلم من مصادر خاصة، أن الأهلي طلب فحوصات ربيعة لمتابعتها من الطاقم الطبي للمنتخب للوقوف على طبيعة الإصابة.

 

وأكد المصدر، أن هناك مخاوف كبيرة من تفاقم الإصابة خاصةً وأن اللاعب سوف يطير مع بعثة المنتخب يوم 10 سبتمبر الجاري لخوض مواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

 

وعلل المصدر تصريحاته قائلاً، بأن النادي الأهلي يرغب في إراحة ربيعة أيام قليلة استعدادا لمواجهة فريق جورماهيا في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر الجاري.

 

ويستعد الأهلي لانطلاق منافسات الموسم الجديد بعدما حصد 4 بطولات خلال الموسم المنقضي وهم: الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى دوري أبطال إفريقيا، بجانب حصد برونزية كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى