الأهلي

الدوري السعودي.. تطورات عاجلة في المفاوضات لضم المزعج الأهلاوي!

يكثف الفريق السعودي مفاوضاته مع نظيره الأهلي المصري، من أجل الحصول على لاعب الفريق المنتظر أن يرحل خلال الفترة المقبلة عن الصفوف على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

 

ويتطلع نادي الحزم السعودي إلى حسم تفاصيل المفاوضات مع النادي الأهلي من أجل استقدام محمود عبد المنعم “كهربا”، مهاجم النادي الأهلي إلى صفوفه، وذلك بعد التقدم بعرض رسمي للحصول على اللاعب.

 

النادي الأهلي مازال يدرس العرض المادي المقدم، وتترآى لدى لجنة التخطيط والكرة والتعاقدات أن العرض لا يتناسب مع الامكانيات الفنية للاعب، أو الطموحات الخاصة بالنادي الأهلي للحصول على خدماته.

 

وتنتظر إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رفع العرض المقدم من إدارة نادي الحزم السعودي ليستطيع النادي الأهلي استكمال المفاوضات مرة أخرى بشكل جيد ورسمي.

 

ورفض الفريق الأحمر، أن يتم التفريط في “كهربا” بشكل نهائي، ووضع بند الإعارة لموسم واحد فقط إلى الصفوف، خاصة أن الفريق لا يمتلك أي مهاجمين آخرين بدلاء، وأن الاعتماد سوف يكون على وسام أبو علي، وبيرسي تاو إذا رحل كهربا.

 

الأهلي يريد الحصول على دعائم مالية خارجية لأجل استغلالها في رواتب اللاعبين الجدد الوافدين إلى الأهلي، والحصول أيضاً على لاعبين آخرين في الانتقالات التي يحتاج كولر فيها إلى دعم.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع فريق جورماهيا الكيني، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا منتصف الشهر الجاري، ويستعد للمواجهة على قدم وساق بالمباريات الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى