الأهلي

الفرصة الأخيرة لهروب نجم الأهلي بعد قرار كولر الأخير تجاهه!

أصبح أمام نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الأساسي، الفرصة الأخيرة للهروب بعيداً عن القلعة الحمراء، بعد القرارات المتخذه تجاهه من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

 

ويعاني محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم الفريق الأحمر من التجاهل من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، والذي شدد في فترة سابقة على أنه لا يحتاج إلى جهوده في الفريق.

 

ويحاول “كهربا” المحاولة الأخيرة للهروب من النادي الأهلي من أجل المشاركة بشكل أساسي في المباريات المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الفرق والأندية الخليجية الأخرى.

 

وتلقى لاعب النادي الأهلي، عرضاً من جانب إحدى الأندية السعودية، التي رفض وكيله الإفصاح عنها، مشدداً على أنه سوف يكون هناك حسم بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وشهدت التدريبات المؤخرة تواجد “كهربا” مع الفريق، حيث اعتمد المدير الفني على جهوده في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم أمام وادي دجلة، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد، أحرزه حسين الشحات لاعب وسط الفريق المتألق.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى إسدال الستار على الصفقات التي تم الحصول عليها، والآخرين الذين سوف يخرجون من الفريق، خاصة بعد عدم الحصول على مهاجم صريح يعاون النجم الفلسطيني وسام أبو علي.

 

وأرجأ النادي الأهلي الصفقات إلى يناير المقبل، حيث يضع كولر على رأس أولوياته الحصول على مهاجم من العيار الثقيل، لا يقل في إمكانياته عن الفلسطيني الموهوب، خاصة أن النادي الأهلي مقبل على مباريات قوية في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلاقي الأهلي منتصف الشهر الجاري جورماهيا في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا “ذهاباً وإياباً”، حيث يرغب الفريق في أن يكون التألق حليفه منذ المواجهة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى