الأهلي

أحد أعضاء الجهاز الفني داخل الأهلي يرحل بشكل مفاجئ قبل انطلاق الموسم الجديد

شهدت الساعات القليلة الماضية، رحيل أحد أعضاء الجهاز الفني داخل النادي الأهلي، عن الفريق الأحمر بشكل مفاجئ، على الرغم من تعيينه خلال الفترة الماضية، بقرار من إدارة القلعة الحمراء، وذلك استعداداً للموسم الجديد.

 

وأعلن ضياء النجار، المترجم الذي عمل لعدة أيام مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رحيله عن منصبه الذي تولاه خلال الأيام الماضية عقب رحيل خالد الجوادي، بعد قبول اعتذاره عن الاستمرار داخل الفريق الأحمر، ورحيل بنهاية الموسم الماضي.

 

وكتب ضياء النجار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب، والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة.

 

وتابع: “شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي، إدارة والجهاز الفني وعلى رأسه مارسيل كولر ومدير الكرة سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون، شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابي مرة أخرى”.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في المواجهة القوية التي ستلعب في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الذهاب لدور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى