الأهلي

الوداد المغربي يعلن تعاقده مع هدف الأهلي وضربة موجعة إلى كولر والخطيب

وجه نادي الوداد المغربي، ضربة موجعة إلى محمود الخطيب والمسؤولين داخل النادي الأهلي، بجانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن التعاقد مع هدف الفريق الأحمر، من أجل تدعيم صفوف الوداد استعداداً للموسم الجديد والمباريات المقبل عليها فريق الوداد.

 

وكشف نادي الوداد البيضاوي المغربي عن التعاقد بشكل رسمي مع الدولي السنغالي مباي نيانج نجم ميلان السابق، من أجل تدعيم صفوف الوداد خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى العديد من الصفقات من أجل العودة للمنافسة على الألقاب القارية والمحلية.

 

وكتب نادي الوداد المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، سيداتي وسادتي، نيانج هنا.

 

ودخل نيانج لاعب أي سي ميلان الإيطالي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي والزمالك، خلال الفترة الأخيرة، حيث تم عرضه من قبل أحد وكلاء اللاعبين، على القطبين من أجل إبرام التعاقد معه، خلال الفترة الحالية، في ظل احتياج الفريقين إلى رأس حربة، بناء على تعليمات من قبل الجهاز الفني داخل كل فريق سواء الأهلي أو الزمالك.

 

وخاض نيانج مسيرة رياضية قوية، في العديد من الأندية على رأسها ميلان الإيطالي ومونبولييه الفرنسي، واتفورد الإنجليزي، تورينو، استاد رين وكان وبوردو في الدوري الفرنسي، والأهلي السعودي وإيمبولي وأضنة سبور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى