الأهلي

كولر يصدر قرار ناري داخل الأهلي تجاه اللاعبين قبل مواجهة جورماهيا الكيني

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، استعداداً للموسم الجديد والمباريات التي ستلعب في مختلف البطولات التي سيشارك فيها الفريق الأحمر.

 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث معهم عن الفترة المقبلة، ونقاط القوة والضعف لدى الفريق الكيني وضرورة استغلالها، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والصعود إلى دور المجموعات واستكمال مشوار حصد اللقب.

 

وعلم أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، على ان يخوض اللاعبين مراناً غداً الاثنين، على فترتين، استعداداً للمرحلة المقبلة.

 

ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعاً مع أعضاء المجلس من أجل اختيار رئيس البعثة التي ستطير إلى كينيا خلال الأيام القليلة المقبلة، استعداداً لمواجهة جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي سيلعب يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

أعلن النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن القميص الجديد الذي سيرتديه الفريق فى الموسم الجديد، وجاء إعلان الأهلي بنشر صور لبعض لاعبي فريق الكرة بجانب لاعبات فريق السيدات بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى