الأهلي

محمد بركات يعلن موقفه من تولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. مفاجأة

كشف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، موقفه من توليه منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقب رحيل خالد بيبو عن المنصب خلال الفترة الماضية واعتذاره عن عدم الاستمرار داخل الفريق في الموسم المقبل.

 

وكان النادي الأهلي قد وجه الشكر لخالد بيبو عقب إنتهاء الموسم، وكلف مجلس الإدارة سامي قمصان المدرب العام بمهمة مدير الكرة لحين حسم مصير المنصب بشك نهائي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية:” سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، كان لديه سيطرة كاملة على غرفة الملابس، ونجح في هذا المنصب بنسبة 100%، والجميع شاهد على ما فعله خلال فترة تواجده بالنادي خلال السنوات الماضية.

 

وتابع:” بيبو تعرض للضغط كبير، قبل أن يتولي منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بسبب نجاحات سيد عبدالحفيظ في هذا المنصب.

 

وعن موقفه بخصوص هذا المنصب، قال: ” حال عرض عليا منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، بكل تأكيد لن أتأخر وسأتواجد في هذا المنصب.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نادي جورماهيا في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 17 سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى