الأهلي

حسين لبيب يعلنها بشكل رسمي ويتعاقد مع هدف الأهلي قبل السوبر الإفريقي

فجر نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن التعاقد مع هدف النادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، وذلك قبل مواجهة السوبر الإفريقي، والتي ستلعب مساء يوم 27 من الشهر الجاري.

 

ودخل نادي الزمالك، في مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية، مع نادي إنبي، من أجل إبرام التعاقد مع محمد حمدي، لاعب الفريق البترولي، والذي دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، وكان قريب من الانتقال إلى الفريق الأحمر، بقرار من السويسري مارسيل كولر، ولكن توقفت المفاوضات بشكل مفاجئ.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناء على توصيات من قبل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض.

 

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى