الأهلي

صفقة خامسة نارية في الأهلي.. والرد على عرض طاهر محمد طاهر

تعاقد النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 4 صفقات حتى هذه اللحظة وذلك بعد الحصول على خدمات يحيى عطية الله ويوسف أيمن حافظ وأشرف داري وعمر الساعي.

 

-الأهلي لم يفقد الأمل في ضم صفقة هجومية قوية في انتقالات الصيف

وقال مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة “الساعات المقبلة قد تشهد التعاقد مع صفقة خامسة، والحديث عن غلق ملف الصفقات بعد ضم 4 عناصر حتى الآن غير صحيح”.

 

وأضاف “نبحث إضافة صفقة هجومية قوية خلال الساعات المقبلة لتدعيم الفريق، وهناك مفاوضات نقوم بها لبحث الموقف”.

 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب من الإدارة الحمراء البحث عن لاعب يجيد المشاركة في الجناح ومركز المهاجم لتعزيز قوة الخط الأمامي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يتعرض خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء إلى بعض الانتقادات وذلك بسبب وجود نواقص في قائمة الفريق الأحمر.

 

-الأهلي يرفض انتقال طاهر محمد طاهر إلى زد

علم “موقع أخبار النادي الأهلي” بوجود رفض من جانب إدارة النادي الأهلي لفكرة انتقال طاهر محمد طاهر إلى صفوف فريق زد خلال منافسات الموسم الجديد.

 

وجاء رفض النادي الأهلي لخطوة انتقال طاهر محمد طاهر إلى صفوف فريق زد، في ظل وجود نقص في مركز الجناح.

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت رحيل احمد عبد القادر حيث انتقل إلى صفوف فريق قطر القطري، كما انتقل محمد الضاوي كريستو الجناح التونسي إلى صفوف فريق النجم الساحلي.

 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على خطوة بقاء طاهر محمد طاهر، وتجديد الثقة في امكانياته خلال الموسم الجديد.

 

ويستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى