الأهلي

قرار صارم داخل الأهلي بشأن ملف الصفقات الصيفية.. والسر في هذا اللاعب

يستكمل مسؤولو النادي الأهلي مفاوضات التعاقد مع الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق الأول وذلك قبل غلق القيد الإفريقي يوم 12 سبتمبر الجاري.

 

وحال نجح الأهلي في الحصول على خدمات أي صفقة في الأيام القليلة المقبلة، يحق للاعب المشاركة في بطولة السوبر الأفريقي المقررة يوم 27 الشهر الجاري بالسعودية، وايضا يحق للصفقة المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من دور المجموعات وليس دور الـ32.

 

ويسعى مسئولو الأهلي في تدعيم خط هجوم المارد الأحمر بالتعاقد مع مهاجم قوي بجانب الفلسطيني وسام أبو على مهاجم الفريق.

 

وعلم من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق الأحمر كانت ترغب في الاكتفاء بالصفقات الأربعة التي أبرمها المارد الأحمر خلال هذا الميركاتو، إلا أن السويسري مارسيل كولر طلب ضم مهاجم أجنبي بعدما تم رفع اسم الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق من القائمة الأولى للإصابة الطويلة.

 

وأوضح المصدر، أن كولر أكد لإدارة الفريق أن الصفقات التي تم إبرامها قوية لكن المارد الأحمر بحاجة إلى ضم أجنبي جديد طالما أن قائمة الفريق تسمح بذلك.

 

وتعاقد الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع يوسف ايمن لمدة موسم على سبيل، والمغربي يحيى عطية الله لمدة موسم من سوتشي الروسي، وعمر الساعي من الإسماعيلي لمدة خمسة، والمغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم.

 

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة في دوري ابطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة في الثالثة عصر بتوقيت القدس، على أرضية ملعب نيايو الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى