الأهلي

الزمالك يفاوض لاعب وقع للاهلى من شهرين والاهلى ينهى صفقاته الكبرى بضم ابنه المهاجر وصاروخ عربى على ابواب الاهلى واسامه فيصل مفاجأة الاهلى وبيومى يكشف عن اللغز

يسعى مسؤولي نادي الزمالك لتدعيم صفوفه استعدادًا لبطولة الكونفدرالية الموسم الجديد وبطولة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب المملكة آرينا.

وقال مصدر مقرب من اللاعب أسامة فيصل لاعب فريق البنك الأهلي بأن حدث تواصل من جانب مسؤولي نادي الزمالك من أجل انضمامه للفريق خلال الموسم الجديد إلا أنه لم يحدث أكثر من استفسار عن بعض الأمور الخاصة باللاعب بجانب التساءل عن ما حدث في مفاوضات النادي الأهلي.

وأكد المصدر بأن أسامة فيصل وقع من الأساس على عقود انتقاله للنادي الأهلي ولكن لم تٌفعل هذه العقود إلا بعد دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع مسؤولي البنك الأهلي والتوصل لاتفاق مع المسؤولين بالبنك لضم اللاعب.

وشدد المصدر بأن مسؤولي النادي الأهلي لم يحصلوا حتى الآن على الضوء الأخضر من جانب السويسري مارسيل كولر على ضم اللاعب.

وتعتبر صفقات الزمالك حتى هذه اللحظة هو المغربي محمود بينتايك فقط لا غير.

فيما ضم الأهلي كل من : يوسف أيمن – يحيى عطية الله – أشرف داري – عمر الساعي

ومن ناحية اخرى كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن موقف محمد ياسر لاعب الأحمر السابق والمُعار حاليا إلى نادي تبليتسه التشيكي من العودة مجددا لصفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري، بعدما تردد اسمه بقوة خلال الساعات الأخيرة. وكشف الناقد الرياضى خالد بيومى ان الاهلى لايفكر فى ضم زيزو حرصا على علاقته مع الزمالك

محمد ياسر أحد مواهب قطاع الناشئين بالأهلي وتم تصعيده للفريق الأول خلال فترة تواجد بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية، قبل أن يخوض تجربة الاحتراف في التشيك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم إن محمد ياسر صاحب الـ23 عاما ضمن الأسماء المطروحة على طاولة مارسيل كولر خلال الفترة الجارية؛ لتدعيم مركز المهاجم بلاعب محلي استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 

وأضاف أن هناك بندا في عقد اللاعب يسمح بعودته لصفوف الأهلي مقابل مبلغ مالي معين إذا أراد دون الإفصاح عن قيمة المبلغ، لافتا إلى أن اللاعب قدم مردودًا جيدًا رفقة فريقه خلال الموسم الماضي، وتنتهي إعارته في صيف 2025.

وخاض محمد ياسر خلال رحلته الاحترافية 56 مباراة، ساهم خلالها بـ22 هدفا؛ إذ سجل 10 وصنع 12 ولعب مباراة واحدة مع الأهلي كانت في كأس الرابطة «شارك في 17 دقيقة» خلال فترة موسيماني، وتبلغ قيمته التسويقية 450 ألف يورو.

وأعلن الأهلي تعاقده مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الجارية؛ الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، بالإضافة لـ يوسف أيمن وعمر الساعي.

وعلى الجانب الاخر يعمل مسئولو الأهلي في الساعات الماضية على تحقيق طلبات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من خلال التوقيع مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ترتبط استراتيجية الأهلي في التعاقد مع لاعبين شبان بوجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق. يضم الفريق حاليًا 6 لاعبين أجانب بعد انضمام أشرف داري من المغرب، في حين يسمح اتحاد الكرة بتسجيل 5 لاعبين أجانب كحد أقصى لكل نادٍ من أندية الدوري المصري الممتاز، مع وجود ثلاثة لاعبين شبان في الفريق
منتظر ماجد وُلد في 24 أبريل عام 2005 في مدينة يونشوبينغ السويدية، وهو من أصول عراقية حيث وُلد لأبوين مهاجرين من العراق، ولديه شقيق يُدعى مصطفى.
Ezoic
الموهوب العراقي منتظر ماجد (17 عاما) سجل الهاتريك وساهم بهدفين لفريقه هاماربي في كأس السويد 5/3/2023

بدأ منتظر ممارسة كرة القدم في السويد قبل 11 عامًا، تحديدًا في عام 2012 عندما كان عمره 7 سنوات، حيث بدأ مع فريق أوسترس السويدي.
استمر في التقدم داخل فئات الناشئين في النادي حتى غادره في نهاية موسم 2020 / 2021 للانضمام إلى فريق فيربرز.
بعد مرور موسمين، انتقل إلى نادي هاماربي في 10 أغسطس 2022، ووقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات.
الفيفا يوافق على نقل ملف اللاعب منتظر ماجد إلى الاتحاد العراقي » وكالة الأنباء العراقية

شارك في 13 مباراة مع هاماربي تي إف إف في الدرجة الثالثة السويدية، سجل خمسة أهداف، وساهم في تحقيق المركز السادس في جدول الترتيب.
في بداية عام 2023، بدأ منتظر مسيرته الاحترافية مع فريق هاماربي الأول في الدوري السويدي الممتاز، وتألق بسرعة عندما سجل أول هدف له في 19 فبراير خلال مباراته الأولى مع النادي، حيث شارك كبديل ضد فريق برايغ في كأس السويد وانتهت بفوز هاماربي 4-1.
من أب وأم عراقيين مهاجرين.. معلومات لا تعرفها عن اللاعب منتظر ماجد | رياضة

وفي 5 مارس الماضي، سجل منتظر ثلاثية في مرمى سوندسفال من أصل 8 أهداف، مما ساعد فريقه على التأهل من مرحلة المجموعات في بطولة الكأس.
يُفضل ماجد اللعب في مركز الجناح الأيمن نظرًا لقدرته على استخدام قدمه اليسرى بشكل ممتاز.

أبدع في هذا المركز مع هاماربي ولفت الأنظار داخل السويد وعلى المستوى القاري، ويمتلك القدرة أيضًا على اللعب كظهير أيمن.
قيمة السوقية للاعب تبلغ مليون يورو، وتشير التوقعات إلى احتمال زيادة هذه القيمة، خاصة إذا شارك مع منتخب العراق في كأس آسيا قطر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى