الأهلي

في الصفقة الصعبة.. الزمالك يدخل على الخط ويفاجئ الأهلي

يسعى الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك الدخول على الخط لمفاجئة النادي الأهلي في الصفقة التي يتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوفه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي أن الزمالك يتطلع إلى الحصول على أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وأن الصفقة سوف تكون في طريقها الأبيض.

 

وأضاف المصدر، أن الخلاف بين الناديين “الأهلي وبيراميدز”، وعدم نية أي منهما إلى ترك الصفقات لبعضهما يصعّب من انضمام أسامة جلال إلى صفوف النادي الأهلي.

 

ويسعى الزمالك إلى زيادة التوأمة مع نادي بيراميدز، من أجل الاستفادة من الصفقات من وإلى الفريق، بالإضافة إلى المقابل المادي الكبير الذي يدفعه الفريق السماوي، أملاً في الحصول على عدد من البطولات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

أسامة جلال أحد المدافعين الواعدين، الذين كانوا يقدمون مستوى متميز في إنبي، قبل الانتقال إلى صفوف بيراميدز، حيث كان على مقربة من الانضمام للأهلي ولكن لسوء التقدير والحظ لم ينضم إلى الفريق الأحمر.

 

وتصعب الظروف من انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، بسبب توتر العلاقة مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، بالإضافة إلى المنافسات الحامية بين الطرفين على البطولات المحلية في الموسم المقبل.

 

ويرغب النادي الأهلي في تقديم موسم استثنائي، يسعى من خلاله إلى مواصلة الجهود والتميز، وتقديم مستوى أفضل مما عليه حالياً على كافة الأصعدة الدفاعية والهجومية، وأن يكون هناك أداء متميز في كأس العالم للأندية بنسخته المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى