الأهلي

أحمد حسن يفجرها ويعلن عن صفقة الأهلي المدوية قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب استعدادات النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي، في اللقاء الذي سيقام يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة السوبر الإفريقي، كونه بطل دوري أبطال أفريقيا النسخة الأخيرة بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف رامي ربيعة في ستاد القاهرة، فيما يخوض الزمالك اللقاء كونه بطل الكونفدرالية الإفريقية، بعد التتويج باللقب على حساب نهضة بركان المغربي.

 

ويبحث النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن مهاجم اجنبي من أجل إبرام التعاقد معه، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي، قادر على قيادة هجوم الفريق في البطولات التي سيشارك فيها الأهلي سواء المحلية أو القارية.

 

وكتب أحمد حسن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يسعى الأهلي للتعاقد مع مهاجم أجنبي بناءاً على طلب من مارسيل كولر المدير الفني قبل موعد تقديم قائمة السوبر الإفريقى المقرر لها مساء غد استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها 27 سبتمبر الحالي في العاصمة السعودية الرياض.

 

وتلعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي، يوم 27 سبتمبر الجاري، في المواجهة التي ستلعب بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى