الأهلي

سنفوز على الأهلي بهذه الطريقة.. ضربة قاضية من الزمالك قبل السوبر الإفريقي

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في ابرام التعاقد مع العديد من الصفقات القوية داخل القلعة البيضاء، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الأهلي، في السوبر الإفريقي، في اللقاء الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية، خلال الشهر الجاري.

 

وطلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المسؤولين داخل الفريق الأبيض، ضرورة ابرام العديد من الصفقات في مختلف المراكز، حيث تم عرض بعض اللاعبين عليه من أجل اختيار أحد منهم خلال الفترة الحالية، وبالفعل تم الموافقة على بعض اللاعبين استعداداً للمرحلة المقبلة.

 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة ، انه تم تدعيم صفوف الفريق الأبيض بالعديد من الصفقات، وسنحقق فوزاً تاريخاً على الأهلي، خلال مواجهة السوبر، هناك تدعيمات في كل المراكز التي طلبها البرتغالي جوزيه جوميز.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، حسين لبيب عن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بناء على توصيات من قبل البرتغالي جوزيه جوميز.

 

وجاء التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث اجتاز اللاعب الكشف الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية ووقع على عقود الانتقال رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.

 

وقام مسؤولو الزمالك بقيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية للفريق بعد حسم الصفقة، حيث سيشارك ميشالاك في مواجهة السوبر الإفريقي، أمام الأهلي، في المواجهة التي ستلعب يوم 27 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى