الأهلي

مهاجم الأهلي الجديد.. رد رسمي يكشف موعد وصوله إلى القاهرة

ملف الانتقالات الصيفية داخل النادي الأهلي، لم يغلق بعد، حيث يرغب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في التعاقد مع مهاجم قوي، يساعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات ورغبة من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، سرعة انهاء المفاوضات مع نجم الدوري الصيني، من أجل إبرام التعاقد معه، حيث سيحتاج الأهلي إلى خدمات هذا اللاعب، برفقه وسام أبو علي ومحمود كهربا، بجانب انه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن المفاوضات الجارية، المسؤولين داخل الفريق الأحمر وأوسو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي زهي جيجانج الصيني، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بتعليمات من السويسري مارسيل كولر، وعود وصوله إلى القاهرة.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، المفاوضات مازالت جارية مع أوسو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي زهي جيجانج الصيني، من أجل إبرام التعاقد معه ننتظر الموافقة على الشروط التي تم وضعها قبل إتمام التعاقد مع اللاعب، وتفاصيل العقد وبعد ذلك سيتم ارسال تذاكر الطيران إلى اللاعب من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر.

 

ومن جانبه، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى كينيا، استعدادا لمواجهة ‏جورماهيا الأحد المقبل في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيقام في الساعة الثالثة عصرا.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى