الأهلي

الأهلي يوجه ضربة عاجلة إلى اتحاد الكرة ويفسد مخطط منح الزمالك لقب الدوري

يبدو أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر رفض المقترح المقدم من قبل اتحاد الكرة، بقيادة جمال علام، بشأن رئيس لجنة الحكام الجديد، حيث يرغب مسؤولو الجبلاية، تعيين خبير مصري، واغلاق ملف التعاقد مع خبير أجنبي.

 

وطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع خبير أجنبي، من أجل قيادة لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، بعد الإطاحة بالبرتغالي بيريرا، بنهاية الموسم الماضي، حيث يرفض الأهلي بشكل قاطع منح لجنة الحكام إلى خبير مصري.

 

وفجر الإعلامي محمد فاروق، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أن إدارة النادي الأهلي تتمسك بتعيين خبير أجنبي لتولي رئاسة لجنة الحكام في الموسم المقبل بعد رحيل، البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: “مسؤولو النادي الأهلي يري أن تجربة الخبير الأجنبي الأفضل لإدارة لجنة الحكام عقب تولي الإنجليزي كلاتنبيرج ومن بعده البرتغالي فيتور بيريرا رئاسة لجنة الحكام”.

 

وأضاف: “النادي الأهلي لا يرغب في تعيين شخص مصري لرئاسة لجنة الحكام في الموسم المقبل والتمسك بفكرة استقدام خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام خلفاً للبرتغالي فيتور بيريرا”.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره جورماهيا الكيني، في الساعة الثالثة عصرا يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيلعب في كينيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل الفريق الأحمر، في استمرار المشوار وحصد بطاقة التأهل والعبور إلى دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى