الأهليالزمالك

الزمالك يعلن تعاقده مع الساحر الإفريقي استعداداً لمواجهة الأهلي في السوبر

رفع مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ضرورة إبرام العديد من الصفقات وتدعيم صفوف الفريق الأبيض، قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث تم عقد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، والاستماع إلى جميع احتياجاته، وتم التعاقد مع بعض اللاعبين.

 

وطلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضرورة التعاقد مع بعض اللاعبين في مختلف المراكز، وتحقيق العديد من النجاحات مع الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق في حاجة إلى خدمات بعض اللاعبين.

 

وكشف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن تعاقده مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، استعداداً للمواجهات المقبل عليها الفريق.

 

وكان سيدي ندياي اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي، حيث سيتم قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005، وهناك برامج بدنية وفنية، تم وضعها للاعب من أجل تجهيزه بشكل كامل للموسم الجديد.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في السوبر الإفريقي، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، في مواجهة لا بد فيها من فائز، وحامل للقب، حيث ستلعب هذه المباراة، يوم 27 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى