الأهلي

هذه الصفقة عملت أزمة.. مفاجأة مثيرة بشأن تعاقد الأهلي مع الحريف

لا صوت يعلو فوق صوت سوق الانتقالات الصيفية الجارية، والصفقات التي أبرمها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، استعداداً للمواجهات المقبل عليها الفريق، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

 

وعلق وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق، على الصفقات التي تعاقد معها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واختيارات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي سيخوض منافسات قوية في البطولات القارية والمحلية.

 

وأكد وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية له: ” الأهلي مكنش محتاج صفقات كتير في الانتقالات الصيفية الجارية، وتم التعاقد مع عدد كبير كان يحتاج فقط إلى بعض المراكز، وهذا ما ظهر في بعض الصفقات فقط، بجانب ان الفريق الأحمر، يحتاج إلى صفقة مهمة جداً وهو مهاجم جديد”.

 

وتابع: “الأهلي كان محتاج رأس حربة، وعمل أزمة في وسط الملعب بعد التعاقد مع عمر الساعي، بسبب وجود أكثر من لاعب مميز في هذا المركز، والفريق الأحمر، كان لا يحتاج إلى تدعيم في هذا المركز”.

 

ونجح النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في تدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، والمغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، والمغربي أشرف داري، مدافع بريست الفرنسي، لمدة 4 سنوات مقبلة، وعمر الساعي، لاعب خط وسط الإسماعيلي، لمدة 5 سنوات مقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى