الأهلي

خلال أيام.. الأهلي يوجه لطمة قوية إلى الزمالك

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في المواجهة القوية التي ستلعب مساء يوم 27 من الشهر الجاري، في لقاء سيحدد بطل السوبر الإفريقي.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي، بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، سجله رامي ربيعة، بينما يخوض الزمالك هذه المواجهة بصفته حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويرصد لكم العديد من الإيجابيات التي ظهرت على النادي الأهلي، في أول مباراة له هذا الموسم أمام جورماهيا وقبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي:-

 

توهج بيرسي تاو أمام جورماهيا

ظهر الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى جيد خلال لقاء جورماهيا الكيني، الذي أقيم مساء اليوم الأحد، حيث تألق اللاعب وسجل هدفين، وحصل على إشادة كبيرة من قبل الجميع.

 

تألق مستمر لرامي ربيعة

ما زال رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقدم أفضل مستوياته مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، حيث خطف أنظار الجميع بعد تسجيله هدف في شباك جورماهيا وتألقه مع الفريق الأحمر ومنتخب مصر.

 

مواجهات الإياب تحصيل حاصل قبل السوبر الإفريقي

تعتبر مواجهة إياب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره جورماهيا الكيني، تحصيل حاصل بين الفريقين، حيث سيعمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، على إراحة العديد من اللاعبين، من أجل تجهيزهم لمواجهة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

 

الأهلي منظم دفاعيا وهجوميا ويضغط بشراسة

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى ثابت وقوي خلال مواجهة جورماهيا الكيني، حيث نجح الفريق الأحمر في تقديم المطلوب، واقتناص فوز ثمين يسهل من مهمة العودة في القاهرة، بجانب المستوى الفني الذي ظهر به بعض اللاعبين.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى