الأهليالكورة المصرية

الأهلي “يحرك” المياه الراكدة بصفقة الموسم.. وصدمة إلى هذا النادي قبل السوبر برعاية الخطيب

عادت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي برئاسة مختار مختار، لتحريك ملف عبد الرحمن البانوبي جناح فريق زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وهناك رغبة  من جانب لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي بشأن خطوة ضم عبد الرحمن البانوبي في ظل قدرته على المشاركة في أكثر من مركز بين الجناح أو في وسط الملعب.
كما ترى لجنة التخطيط في النادي الأهلي أن عبد الرحمن البانوبي صاحب الـ24 عاماً يتطور بشكل كبير، وهو ما جعل هناك اقتناع شديد بخطوة ضمه في انتقالات الصيف.
وقرر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي إعادة طرح اسم عبد الرحمن البانوبي على مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمعرفة الموقف النهائي خاصة أن إدارة فريق زد لديها مرونة شديدة في عملية انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء.
يأتي ذلك في ظل رغبة الإدارة الحمراء  في خطوة تعويض رحيل أحمد عبد القادر في الفترة الماضية إلى صفوف فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة.
وجدد النادي الأهلي مطالبه إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية بشأن ضرورة النظر في الشكوى التي تم تقديمها ضد فريق بيراميدز عقب مواجهة الفريقين بالدوري خلال لقاء الدور الثاني.
وترغب إدارة الأهلي في معرفة مصير التجاوزات التي قام بها الفريق السماوي خلال مواجهة الفريقين في الدوري خاصة بعد خروج أكثر من لاعب عن النص مثل أحمد الشناوي ومروان حمدي ومحمد الشيبي وزلاكا.
ويأتي استفسار النادي الأهلي بالتزامن مع وجود أنباء تطالب بعدم خوض لقاء السوبر لحين صدور العقوبات على الفريق السماوي، لتجنب تكرار ذلك حال حدوث مواجهة جديدة بين المارد الأحمر وبيراميدز في الإمارات خلال بطولة السوبر المحلي.
ومن المقرر أن تقام بطولة السوبر المحلي من خلال مشاركة 4 أندية هم الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا ويحمل المارد الأحمر لقب البطولة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى