الزمالكالكورة المصرية

“ضربة معلم”..انتقال نجم الأهلى للزمالك

فجر شريف إكرامي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف رمضان صبحي، لاعب الفريق السماوي من الانتقال إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أو عقب انتهاء تعاقده مع بيراميدز.
وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى نادي الزمالك، وتدخل ممدوح عباس من أجل الحصول على خدمات اللاعب.
وأكد شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية: “لو كنت مكان رمضان صبحي لن أنتقل إلى الزمالك، خلال الفترة المقبلة، لأننا ننتمي إلى النادي الأهلي، وأفضل البقاء في بيراميدز، وعدم الرحيل إلى القلعة البيضاء”.
وتابع: “لعبت أكثر من 75 مباراة في بيراميدز، وتم إرضائي من قبل النادي، وعندما ذهبت إليهم أصبحت أكثر حارس في تاريخ مصر مشاركة في بطولات الأندية الأفريقية”.
ورحل شريف إكرامي، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بيراميدز في صيف 2020، بعد انتهاء عقده مع المارد الأحمر، حيث فضل خوض تجربة جديدة، مع الفريق السماوي، وعدم البقاء داخل القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى