الأهليالزمالكالكورة المصرية

عاجل..الزمالك يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تلقى نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ضربة موجعة، قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيلعب في السوبر الإفريقي، مساء يوم 27 من الشهر الجاري.
وفجر مصدر مسؤول داخل الجهاز الطبي بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية مشاركة ثلاثي الفريق الأبيض المصاب، في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وموعد عودتهم للمشاركة في المباريات بشكل أساسي، وموقف جوميز من الاعتماد على هؤلاء اللاعبين.
وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الطبي بنادي الزمالك، محمود الونش وأحمد حمدي ومحمد عبد الشافي، ثلاثي الفريق الأبيض، خارج مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي للإصابة، وقرار مشاركتهم في المباريات المقبلة سيكون بالتنسيق بين البرتغالي جوميز وطبيب الزمالك.
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستغرقت الرحلة حوالي خمس ساعات تقريباً.
ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.
وتلعب مباراة السوبر الإفريقي، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغريم التقليدي نادي الزمالك، مساء يوم 27 من الشهر الجاري، في المواجهة التي ستلعب بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى