الأهليالكورة المصرية

عاجل..ثورة على كولر داخل الأهلي بقيادة نجم الفريق والخطيب يتحرك..تعرف على التفاصيل

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود أزمة كبرى داخل النادي الأهلي، بعد غضب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب مواجهة جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وأبدى رضا سليم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من عدم الدفع به مساء أمس الأحد أمام جورماهيا الكيني، وبقاءه على دكة البدلاء، لاسيما أنه يرغب في الحصول على مباريات، والتواجد بشكل أساسي مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.
وفجر الإعلامي مدحت شلبي، مفاجأة مدوية عن غضب رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب عدم مشاركته مع الفريق الأحمر، في مباراة جورماهيا الكيني، وعدم الدفع به من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، سواء في التشكيل الأساسي أو خلال مجريات اللقاء.
وأكد الإعلامي مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية: “رضا سليم، أعلن عن غضبه الشديد وأبدى استياءه الشديد، بعد المباراة بسبب عدم مشاركته وحاول اللاعب التعبير عن غضبه لكن تدخل بعض لاعبي الأهلي الكبار لتهدئة اللاعب، وتم تأجيل الأمر من قبل كولر، لحين العودة إلى التدريبات من أجل عقد جلسة مع اللاعب”.
وطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من سامي قمصان، ضرورة التدخل من أجل الحفاظ على اللاعبين وعدم الدخول في صدام مع الجهاز الفني، وضرورة التحدث مع الجميع، من أجل عدم الاعتراض على القرارات الفنية.
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاث أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بكينيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في لقاء شهد ظهور صفقة الأهلي الجديدة يحي عطية الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى