الأهليالكورة المصرية

نجم الأهلي يفاجئ كولر بطلب صادم بعد رفض رحيله عن القلعة الحمراء

شهدت الأيام الأخيرة الماضية، تحسن العلاقة بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، ومحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بالموسم الماضي، لكثرة مشكلاته.
ونجح سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، في تصحيح الأوضاع بين كهربا وكولر قبل بداية الموسم الجديد، ليدخل اللاعب مرة أخرى إلى الحسابات الفنية، مع رفض رحيله بعد تلقيه عرضًا جادًا من الحزم السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.
و حرص كهربا على الاجتماع مع كولر في الأيام الماضية، خلال فترة التجهيز للموسم الجديد، إذ طلب اللاعب من المدرب تغيير مركزه وتدربه على مركز الجناح الأيسر بجانب مركز رأس الحربة، لرغبته في الحصول على فرصة أكبر للظهور والعودة مرة أخرى للتشكيل الأساسي.
وبدأ كهربا في المشاركة بمركزي الجناح الأيسر ورأس الحربة، خاصة أن اللاعب يجيد في مركز الجناح الأيسر، منذ انطلاق مشواره، خاصة مع ناديي الزمالك واتحاد جدة.
وسجل محمود كهربا مشاركته كبديل في أولى مباريات الأهلي بالموسم الجديد، أمام جورماهيا الكيني على حساب وسام أبو علي، خلال اللقاء الذي حسمه الأهلي بالفوز بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى