الزمالكالكورة المصرية

صفقات جديدة في الزمالك.. 3 أسماء في الحسابات..تعرف على التفاصيل

أوضح الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل فشل صفقة انتقال أسامة جلال مدافع بيراميدز لنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل رغبة الفارس الأبيض لدعم صفوفه للمنافسة على البطولات خلال الموسم الحالي.
وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: الزمالك ما زال يواصل البحث للتعاقد مع صفقات جديدة هذا الصيف، تحديدًا في مركز المدافع وهناك أسماء مرشحة مثل كالوشا لاعب إنبي وأحمد حسام لاعب الجونة، وكان أسامة جلال لاعب بيراميدز في الحسابات”.
وأضاف: ” إدارة بيراميدز طلبت 2 مليون دولار لرحيل اسامه جلال إلى القلعة البيضاء، ليبتعد الزمالك عن الصفقة، وهناك أيضًا محمد إسماعيل مدافع زد في الحسابات.
ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على فريق الشرطة الكيني بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة العودة بين الزمالك والشرطة الكيني، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.
قائمة الزمالك الأفريقية في الموسم الجديد 
حراسة المرمى: محمد صبحى – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.
خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي “الونش” – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – أحمد حمدي – سيد عبد الله “نيمار” – محمد عاطف – أحمد عبد الرحيم “إيشو” -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك.
خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى