الأهليالكورة المصرية

“صدمة مدوية بالأهلي”.. أول قرار مفاجئ من الخطيب بعد اختيار حكم السوبر الأفريقي

فجرت تقارير صحفية، مغربية مساء اليوم الثلاثاء، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن طاقم التحكيم الذي سيدير الديربي المنتظر والمرتقب، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في اللقاء الذي سيقام يوم 27 الجاري، ضمن منافسات نهائي السوبر الإفريقي.
وأكد موقع “البطولة” المغربي، في تقرير له نشره مساء الأمس الثلاثاء، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر تعيين طاقم تحكيم ليبي بقيادة معتز إبراهيم ويساعده مواطنه عطية مسعد، والتونسي خليلالحسانبي، بينما سيكون الصومالي عبدالقادر أرتان حكما رابعا، بينما يدير تقنية الفار الجنوب أفريقي توم أبو نجيل ويساعده المغربي زكريا برينسيب.
وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي خرجت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن اعتراض المسؤولين داخل الفريق الأحمر، على القرارات التي خرجت من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن إسناد المباراة إلى هؤلاء الحكام.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، غير صحيح ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، المسؤولين داخل النادي الأهلي، لم يفكروا في تقديم أي شكوى تجاه الحكم الذي وقع عليه الاختيار، والأهلي عنده ثقة في الحكم وتقنية الفيديو خلال المواجهة لمنح كل فريق حقه، وهو يعد من أفضل الحكام داخل القارة الإفريقية.
وسبق وأدار معتز إبراهيم، مباريات عديدة إلى النادي الأهلي، في البطولات القارية التي شارك فيها الفريق الأحمر، حيث أدار مباراتين للنادي الأهلي أمام الرجاء المغربي (0-0) في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومواجهة النهائي أمام الوداد المغربي أيضًا 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى