الأهلي

بعد إلغاء صفقة المهاجم الأجنبي.. 3 نتائج نارية مترتبة داخل الأهلي عقب قرار الخطيب

تراجع النادي الأهلي بشكل رسمي عن فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، وذلك بعد اجتماع لجنة التخطيط في النادي القلعة الحمراء مع السويسري مارسيل كولر.

 

واستقر الأمر داخل صفوف النادي الأهلي لتأجيل حسم التعاقد مع أجنبي خامس حتى فترة الانتقالات الشتوية وذلك من أجل تقييم احتياجات الفريق الأحمر خلال الشهور القادمة وحتى يناير.

 

ويبقى هناك 3 نتائج مترتبة على قرار لجنة التخطيط في الأهلي:

-رفض الاستغناء عن خدمات علي معلول

ارتبط اسم النجم التونسي علي معلول في الفترة الماضية بخطوة امكانية فسخ التعاقد معه، ولكن جاء قرار رفض الصفقة الأجنبية الجديدة ليجعل الأمر كما هو ويحافظ على فرص بقاء اللاعب مع القلعة الحمراء على أن يتم حسم مصيره النهائي في انتقالات شهر يناير خاصة أن عودته للمستطيل الأخضر ستكون في ديسمبر.

 

-تجديد الثقة في بيرسي تاو

عدم ضم صفقة أجنبية جديدة في انتقالات الصيف، يعتبر تأكيد بشكل رسمي لعدم لرحيل بيرسي تاو وتجديد النادي الأهلي الثقة في امكانياته الفنية والبدنية خلال الفترة القادمة خاصة بعد البداية المميزة للنجم الجنوب أفريقي مع الفريق في لقاء الذهاب ضد جورماهيا الكيني.

 

-حلول متاحة

عدم تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد ربما يدفع ذلك مارسيل كولر لتعديل مراكز بعض النجوم لتوفير بدائل للنجم الفلسطيني وسام أبو علي مثل امكانية الاعتماد على خدمات طاهر محمد طاهر أو بيرسي تاو بجانب محمود كهربا في مركز المهاجم، كما يفتح الباب أمام امكانية تواجد إمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد في مركز الجناح في ظل وجود طفرة في خط الوسط بعد ضم عمر الساعي وتجديد عقد عمرو السولية ورفض احترف أحمد نبيل كوكا.

 

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الإياب ضد فريق جورماهيا الكيني والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، وكان الفريق الأحمر قد وضع قدماً في دور المجموعات وذلك بعد الفوز بثلاثية نظيفة جاءت من خلال رامي ربيعة “هدف” وبيرسي تاو “هدفين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى