الأهليالكورة المصرية

تمرد نجم الأهلي داخل الفريق.. رد رسمي يكشف مفاجأة صادمة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تمرد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي، ورفضه تمديد تعاقده.
ودخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر لمدة ٣ سنوات، وتعديل عقد اللاعب من النواحي المادية، من أجل البقاء مع الفريق بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.
وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن رفض أكرم توفيق، تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، وطلبه بزيادة عقده على غرار إمام عاشور، والتساوي معه.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي هذا الكلام غير صحيح أكرم توفيق، لم يطلب أي شيء مثل هذا الأمر، وهو دائما ما يكون سهل في عملية التفاوض، ويستمع إلى شروط النادي، واللاعب لم يفتعل أي أزمة والنادي يقدره في العقد الجديد.
ووضع النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خطة من أجل الحفاظ على القوام الأساسي داخل الفريق الأحمر، من أجل الاستعداد للبطولات المقبلة والمباريات التي سيخوضها الفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى