الأهليالكورة المصرية

“صفقة سوبر”..الأهلي يتعاقد مع نجم الدوري البرتغالي.. رد رسمي يكشف التفاصيل

كشفت تقارير صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن عرض نجم الدوري البرتغالي على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية.
ويرغب النادي الأهلي، في التعاقد مع مهاجم جديد، حيث ترددت تقارير إعلامية عالمية، أشارت إلى عرض أمين الوزاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج براجا البرتغالي، على المسؤولين داخل النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، لاسيما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن فريقه، بعد دخوله في صدام مع المدير الفني.
وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن حقيقة الأنباء التي ترددت بدخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع أمين الوزاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج براجا البرتغالي.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، غير صحيح الأنباء التي ترددت بشأن الدخول في مفاوضات مع أمين الوزاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج براجا البرتغالي، واللاعب خارج حسابات الفريق بسبب الراتب الذي يتقاضاه.
وأغلق النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ملف التعاقدات مع لاعبين جدد خلال الفترة الحالية، حيث تم الاتفاق بينه وبين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر عقب الاجتماع الذي تم بينهما مساء أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى