الأهليالكورة المصرية

عاجل..”قنبلة مدوية”..فرمان ناري داخل الأهلي تجاه نجم الفريق قبل بداية الموسم

يبدو أن أزمة علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حتى الآن لم تغلق، ومازال هناك إمكانية حلو رحيله عن الفريق الأحمر في يناير.
وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استغلال الراحة التي حصل عليها الفريق، وعقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث معه عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر.
وأكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه في حاجة إلى خدمات علي معلول، ورغبته في الإبقاء عليه وعدم رحيله عن الفريق، خلال شهر يناير المقبل.
ووافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على القرار الفني الصادر من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث قرر عدم الإطاحة بعلي معلول والإبقاء عليه للاحتياج له خلال الفترة المقبلة.
ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغير لتغير مركز علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، فور عودته من جديد إلى المباريات، حيث سيلعب اللاعب في مركز الجناح الأيسر.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءا، نظيره جورماهيا الكيني، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى