الأهلي

3 قرارات عاجلة داخل الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريق

أوضح الإعلامي محمد الليثي عن 3 قرارات اتخذها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط، بشأن مباراة القلعة الحمراء أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

 

وقال الليثي في تصريحات تلفزيونية: ” هناك 3 قرارات داخل الأهلي قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة فريق الزمالك في السوبر الإفريقي.

 

وأشار الليثي أن القرار الأول الذي اتخذه مجلس إدارة النادي الأهلي هو من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بأنه من المقرر أن يجتمع اللاعبين في مران جماعي يوم 25 سبتمبر الجاري قبل السفر، مشيرا أن القرار الثاني هو السفر في اليوم نفسه استعدادًا لمواجهة الفريق الأبيض بعدها بـ48 ساعة.

 

وأختتم الليثي تصريحاته قائلاً: ” القرار الثالث داخل الأهلي هو إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق في كأس السوبر الأفريقي إلى محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الزمالك، يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

ويشارك الفريق الأحمر في البطولة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، فيما يشارك الفارس الأبيض بعد حصد الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى