الأهلي

قرار بيراميدز الصادم يعود بـ الأهلي إلى ” الهدف القديم”.. ما القصة ؟

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التجهيز للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية خلال القادمة.
وطلب السويسري مارسيل كولر في وقت سابق من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضرورة التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في الصيف المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر ويأتي في مقدمتهم التوقيع مع مدافع قوي.
ورصد الأهلي العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية تمهيداً للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي بعد عرضهم على السويسري مارسيل كولر وجاء في مقدمتهم أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز بعدما نال إعجاب لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح.

أسامة جلال يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة بيراميدز والطلائع.. 
وأعلن نادي بيراميدز في الساعات الماضية عن تجديد عقد اللاعب أسامة جلال لمدة موسمين قادمين ليقطع الطريق على الأهلي بخصوص الدخول في مفاوضات جادة مع نجم السماوي لضمه في الصيف.

قرار بيراميدز قد يجعل الأهلي ينظر إلى الأهداف القديمة الذي كان بصدد إرتداء القميص الأحمر في فترات الانتقالات الماضية ويأتي على رأسهم محمود مرعي مدافع نادي فيوتشر.
بالأرقام.. محمود مرعي صخرة دفاع الأهلي المنتظرة – اليوم السابع

ويرى مسؤولو الأهلي أن محمود مرعي يظهر بشكل متميز مع فريق فيوتشر وله القدرة على إضافة المزيد مع القلعة الحمراء كما أنه سيكون هناك مرونة في التفاوض بين الناديين في حال رغبة المارد الأحمر بضم اللاعب مستغلاً رغبة رفقاء علي ماهر التوقيع مع لاعبي من وصيف بطل أفريقيا النسخة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى