الأهلي

صحيفة تركية: الأهلي يرصد 3 ملايين يورو لحسم التعاقد مع موليكا بعد إصابة الوافد الجديد

كشفت تقارير صحفية تركية في الساعات الماضية عن استعداد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الدخول في مفاوضات مٌكثفة للحصول على خدمات اللاعب “جاكسون موليكا” مهاجم بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وذلك بعد إصابة المهاجم الجديد للفريق” وسام أبو علي”في العضلة الضامة أثناء التدريبات .
ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدعيم صفوف المارد الأحمر بصفقات قوية على مستوى الشق الهجومي في الموسم الحالي لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.
وبحسب ما ذكرته صحيفة «Aksam» التركية أن اللاعب الكونغولي بات خارج حسابات المدير الفني لبشكتاش التركي شينول غونيش لموسم المقبل بجانب أن رابته أصبح عبئا على إدارة نادي بشكتاش.
وأكدت الصحيفة التركية أن هذا الأمر فتح باب المفاوضات من جديد بين الأهلي وبشكتاش لحصول المارد الأحمر على خدمات الكونغولي جاكسون موليكا في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني بضمه .
وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي يٌجهز عرضاً يصل قيمته إلى 3 ملايين يورو من أجل حسم صفقة “موليكا” بناءً على رغبة مارسيل كولر بعد مستوى الخط الهجومي الضعيف لكل من حسين الشحات ومحمد شريف.
وشدد المصدر التركي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منح تعليمات للجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء برئاسة أمير توفيق بضرورة حسم صفقة “موليكا” في أسرع وقت ممكن وتقديم عرض لنادي بشكتاش للتعاقد مع اللاعب بقيمة 3 مليون يورو.
وكانت إدارة نادي بشكتاش التركي قد رفضت في وقت سابق فكرة التخلي عن خدمات اللاعب الكونغولي في الميركاتو الصيفي الماضي لصالح النادي الأهلي بعدما تقدم بعرض للحصول على خدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى