الكورة العالمية

الاناكوندا يحرز هدف عالمي في شباك لوريان

قاد مصطفى محمد، مهاجم المنتخب المصري، المحترف في صفوف نانت الفرنسي، فريقه لفوز مثير أمام ضيفه لوريان، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في لقاء الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي، بعدما سجل هدفًا خياليًا في المباراة.

تقدم لوريان بشكل مفاجئ في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، بعدما سجل الهدف عبر إيلي كروبي، قبل أن يتعادل ماتياس أبلين في الدقيقة 42، لصالح نانت، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وأحرز إراي كوميرت الهدف الثاني لنادي نانت، عقب ثوان من بداية الشوط الثاني، لتصبح النتيجة تقدم فريقه بثنائية مقابل هدف.

وسجل مصطفى محمد هدفًا خياليًا في الدقيقة 55، من ضربة حرة مباشرة سكنت المقص الأيسر لمرمى حارس لوريان، رغم بعد المسافة، ليتقدم نانت بثلاثية مقابل هدف.

وشهدت الربع الساعة الأخيرة إثارة بين الفريقين، بعدما قلص رومان فافر النتيجة لصالح لوريان، بتسجيل الهدف الثاني، قبل أن يسجل فلوران موليت الهدف الرابع لصالح نانت في الدقيقة 83، قبل أن يعيد لوريان الأمل عبر هدف إياجون توسين في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

حاول لوريان التعادل في الدقائق المتبقية والسبع دقائق الوقت المحتسب بدلًا من الضائع إلا أن نانت حصل على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلًا من الضائع، سجل منها موسيس سيمون الهدف الخامس ومنح نانت الـ3 نقاط.

رفع نانت رصيده للنقطة الثامنة في المركز السادس، خلف باريس سان جيرمان، بفارق الأهداف، متفوقًا على ليل وميتز، في حين توقف رصيد لوريان عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر، متفوقًا بفارق الأهداف عن تولوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى