الأهليالكورة المصرية

إصابة ثنائي الأهلي بعد مباراة “سيمبا” تزعج كولر

اشتكى ثنائي النادي الأهلي محمد مجدى أفشة ورامي ربيعة، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة بعد انتهاء مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني، بهدفين لكل منهما في مباراتهما في افتتاح دور الثمانية من بطولة الدوري الأفريقي.

وخضع الثنائي إلى فحوصات طبية خلال رحلة العودة إلى القاهرة، وطمأن أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، الجهاز الفني على حالة الثنائي مشددًا على خضوع اللاعبين إلى فحوصات طبية جديدة فور العودة إلى القاهرة.

أن إصابة رامي ربيعة عبارة عن شد عضلي خفيف فيما جاءت إصابة محمد مجدى أفشة عبارة عن كدمة خفيفة في القدم تعرض لها خلال المباراة.

ويعيش المدير الفني للنادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر”حالة من الانزعاج بعد إصابات اللاعبين المتكررة ويحاول إيجاد تفسير لكثرة الإصابات مع دكتور الفريق ومدرب الأحمال.

ويستأنف الأهلي تدريباته غدًا الأحد على ملعب التتش بالجزيرة بسبب ضيق الوقت إذ يستعد الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني في لقاء الإياب.

ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي وسط حضور 30 ألف مشجع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى